أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نابولي يكتسح شباك روما برباعية في قمة مباريات الاسبوع ال29 من الدوري الايطالي

نابولي يكتسح شباك روما برباعية في قمة مباريات الاسبوع ال29 من الدوري الايطالي

سحق فريق نابولي شباك مضيفة روما،بنتيجة ساحقة قوامها (4-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين في قمة الاسبوع ال 29 من الدوري الإيطالي, في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الأولمبيكو.

دخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة ,وخاصة نابولي حيث تمكن ميليك من تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة الثانية من المباراة ,وكاد ستيفان نزونزي أن يتعادل لروما بالدقيقة 18 لكن كرتة مرت بجوار المرمى.

وبالدقيقة 31، تألق روبين أولسين، حارس مرمى روما، ومنع هدفا محققا، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها نابولي في الجهة اليمنى ,وحصل باتريك شيك، على ركلة جزاء لروما في الوقت المحتسب بدلا من الضايع في الشوط الاول ، نجح بيروتي بعد ذلك في تحويلها إلى هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

وسجل نابولي الهدف الثاني على غرار الشوط الأول، ففي الدقيقة الثالثة من بداية الشوط، أحرز درايس ميرتينز الهدف الثاني بعد عرضية من الناحية اليمنى لنابولي، سددها ميرتينز في المرمى.

وفي الدقيقة ال55 من زمن المباراة سجل سيموني فيردي الهدف الثالث ,قبل ان يضاعف زميلة أمين يونس،النتيجة بتسجيلة الهدف الرابع بالدقيقة 81

ورفع نابولي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد روما عند 47 نقطة في المركز السادس، وواصل ابتعاده عن المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال.

المصدر :متابعات

عن بشرى صالح

شاهد أيضاً

ميسي يقود برشلونة الى نصف نهائي ابطال اوروبا لكرة القدم

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه لبرشلونة للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *